منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة

كتابة: menna - آخر تحديث: 3 فبراير 2021

منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة تعد منتجات ” نيتروجينا ”  من أهم المنتجات التي  تراعي جميع  الأذواق و إحتياجات مستهلكيها  وتحظي منتجات نيتروجينا بشعبية كبيرة ويثق في علامته ملايين النساء والرجال حول العالم وينصح به الكثير من أطباء الجلدية  كما  أنها تراعي أن لكل بشرة خصائصها و إحتياجاتها المختلفه عن غيرها فذات البشرة البيضاء تحتاج إلي مرطبات و مكونات مختلفه تماما عن ذات البشرة السمراء و كذلك الدهنية  تختلف عن البشرة الحساسة او البشرة المختلطة وتراعي ايضا  بشرة الرجال المختلفة.

 

منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة

يعتبر غسول الوجه رابيد كلير من المنتجات الغنية بالمواد الطبيعية ذات الملمس الكريمي التي تعمل علي إزالة الاوساخ التي تسد المسام

والتخلص من بواقى المكياج التي تتسبب في مشاكل للبشرة وتعمل علي جفافها

وقد أثبت الغسول فعاليته في تنظيف البشرة وحمايتها من حب الشباب

وهومثالي لأصحاب البشرة الدهنية حيث أنه لايترك اي بقايا دهنية علي البشرة وايضا امن علي البشرة لانه خالي من البارابين.

 

منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة ومنظف نيتروجينا فائق النعومة للترطيب بتركيبة كريمية

يعتبر هذا النوع من المستحضرات من اكثر المستحضرات المناسبة لبشرة الحساسة،لأن تركيبته اللطيفة والغنية بالمغذيات تزيل أي أوساخ وأي زيوت، وتجعل البشرة ناعمة ورطبة سواء كانت البشرة حساسة أو جافة، او تعانى من وجود حب الشباب،لكن تركيبة المستحضر غير مناسبة إطلاقا لإزالة المكياج.

اقرأ ايضًا  سرطان الغدة الدرقية : تعرف علي اعرض سرطان الغدة الدرقية الحليمي وكيفية علاجها باليود المشع

 

غسول الوجه نيتروجينا رابيد كلير لحب الشباب العنيد

يحتوى هذا الغسول  من نيتروجينا على مادة فعالة جدا لها قدرة فائفة فى التخلص  من حب الشباب وتساعد البشرة على مقاومة التشققات ويطلق على تلك المادة أسم”البنزويل بيروكسايد”وقد أثبت هذا الغسول قدرته على علاج حب الشباب العنيد فى فترة قياسية،ولكن على الرغم من هذه المزايا الإ أنه قد يتسبب فى جفاف الجلد.

 

غسول الوجه السائل من نيتروجينا

من أهم المنتجات التى  أنتجتها نيتروجينا، فهو يعمل على إزالة الزيوت من البشرة برفق،دون أن يتسبب فى إنسداد مسام البشرة،ليمنح مستخدماته بشرة مشرقة ونظيفة، فهو لايحتوى على مكونات قاسية، وتم أختبار تركيباته بدقة على مجموعة من الأمراض الجلدية، ولكن قد يكون  هذا الغسول مناسب لإصحاب البشرة الحساسة.

 

غسول البشرة نيتروجينا لحب الشباب الخالي من الزيوت

يعمل هذا الغسول على  حل أكثر من مشكلة من مشاكل البشرة فى وقت واحد،حيث يحتوى على حمض الساليسيليك الذي يلعب دور كبير في القضاء على حب الشباب وذلك أثناء قيامه بتنظيف وترطيب البشرة، كما  أنه يساعد على إزالة الروؤس السوداء، لكن الغسول غير مناسب لكل أنواع البشرة.

 

غسول نيتروجينا ناتشورالز فريش كلينسينج + مزيل للمكياج

يعتبر هذا الغسول من نيتروجينا من أفضل الإختيارات لمن تريد غسول يساعد على إزالة المكياج ومستحضرات التجميل بشكل فعال وأمن،تركيبته غنية ببذور التارا البيروفية، وهي مادة غذائية حيوية قادرة على تنعيم البشرة وترطيبها، ويعتبر الغسول مكون من مواد طبيعية ليس لها أثار جانبية بأى شكل، لكنه لن يكون فعال بالدرجة المطلوبة أثناء إزالة الميكاج المقاومة للماء.

 

منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة وغسول نيتروجينا ديب كلين

يتنصح خبراء التجميل بهذا الغسول فى حالة الإستخدام اليومى للحصول على ترطيب لطيف ونعومة مستمرة،فهو مناسب للبشرة الدهنية والجافة فقط، وغير مناسب لغيرهما من أنواع البشرة،وهو خالي من الكحول والبارابين والزيوت،ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميته ليترك البشرة نضرة متألقة.

اقرأ ايضًا  معدل السكر الطبيعى في الدم لكافة الاعمار والاوقات بعد الاكل وبعد تناول الحلويات

 

منظف مقشر لتنقية المسام

يدخل فى تركيبة هذا الغسول حمض الجليكوليك، الذى يعمل على التقشير وتفتيح المسام،كما يحتوى على حمض ألفا وحمض بيتا هيدروكسي، تلك الأحماض التي أثبتت فاعليتها فى تقليل ظهور المسام،من أهم مميزات هذا الغسول هو أنه يعطى نتائج طويلة الامد، وخالى من الصابونو البارابين،أما عن سلبياته فهى  فى كون تركيبته يدخلها عطر صناعى.

غسول نيتروجينا الوردي بالجريب فروت

يعتبر غسول نيتروجينا الوردى من أكثر المستحضرات الأمنة والتى تعتمد على الطبيعة فى تركبيتها،ويدخل فى تركيبته فيتامن سى وحمض الساليسيليك الذى يتميز بقدرة على التخلص من أي رؤوس سوداء وأوساخ وزيوت وبقايا مكياج، كما يعتبر هذا الغسول حل أمثل لحبوب الشباب، لكن من عيوبه أنه لا يناسب جميع أنواع البشرة، ولايناسب الإستخدام اليومى.

 

منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة وغسول نيتروجينا المضاد للتجاعيد

قد يختلف غسول هيلثي سكين من نيتروجينا عن الأنواع السابقة لأنه يقدم ميزة جديدة وهى محاربة التجاعيد التى تنتج عن تقدم السن،كما أن له قدرة فائقة على إزالة أى شوائب من البشرة، لكنه غير مناسب للبشرة الجافة أو الحساسة مثلما يناسب البشرة الدهينة.

شاهد أيضا: غسول بيوديرما الوردى واستخداماته المتعددة للبشرة


235 مشاهدة
التالي
ما هو ماسك القهوة للوجه ؟
السابق
فوائد القرنفل : الدليل الشامل للتعرف على فوائده واضراره للصحة العامة